الاعلان

Tuesday 11 September 2012

اكيد في مصر




كنت في حي جاردن سيتي العريق و في احد المقاطع اوقفني شرطي المرور. و اثناء انتظاري لفت نظري هيئة العسكري و لبسه الرسمي الناصع البياض و البيادة اللامعة... لفت نظري نظافة الشارع و مستوي الناس الذين يقطعون الطريق..
 
أحسست كأني في بلد اجنبي أوروبي... و فجأة جاءت سيارة نصف نقل تقطع الطريق فقال الشرطي للسائق بحزم و في نفس الوقت بأدب جم : ممنوع النص نقل هنا ارجع شارع القصر العيني يا حضرة...
 
فوجئت بالسائق يرد بكل أدب و كان في صوته الرجاء و طلب العفو: انا أسف انا أسف انا عايز ارجع القصر العيني بس انا تائه من نص ساعة....
 
أشار له الشرطي : ادخل يا حضرة من هنا و تاني شمال....
 
 يا للهول "حضرة" ...الشرطي يقول للنصف نقل يا حضرة و الاخر بدا حديثه معتذرا ماذا يحدث!!!! هل مرسي بدا سحره ينفذ؟ هل ظلمنا الرجل؟ هل الأمل باقي؟ هل الواقع الجميل بدأ؟ هل مرسي هو نوح العصر الذي سيأخذنا علي سفينة الرحمة الي الحياة الجديدة و يغرق الفاسدون..؟ هل غرقوا بالفعل؟
 
أحسست بحب شديد لهذا الرجل يسري في جسدي.... الأفكار و النشوة جعلتني لا آري إشارة الشرطي ان امر في طريقي فالأولوية اصبحت لي... نظرت في المرأة الخلفية كان ورائي صف سيارات و لم يطلق احدهم آلة التنبيه!!!!!!!!! سبحان الله بدا الشعب يتغير انها البداية .... الي كل من هاجم و يهاجم مرسي انها البداية ......لقد اثبت انه الرئيس حقاً ........
 
 ما ان تحركت خطوات بسيارتي حتي سمعت صوت جهوري يقول :ستووووووپ مين الحمار الي دخل العربية الوسخة دي في الكدر يا ولاد الكلب مش قلت تقفلوا الشارع يلعن  أبوكم ....صلحوا الشوت و نادوا علي   الله يخرب بيوتكم فركش........
 
انا كده اكيد اكيد في مصر
 
بقلم: خالد ش

No comments:

Post a Comment