الاعلان

Thursday 13 September 2012

اضحك3



محشش بفضفض لصاحبه: والله هالدنيا تغيرت كتيرررر كتير، كنا نروح عالدكان بـ 10

قروش"، نرجع بحليب وخبز وموز وشيبس وبسكوت وملبس وبوظة. وأحيانآ نرجع زايد

معنا مصاري!!! بس هلأ بطل ينفع؟؟؟ سألو: ليش؟ قال: هلأ كل الدكاكين حطو كاميرات

مراقبة





ضابط بيدرب جنود أغبياء:

سأل الأول:

اسمك اة؟

قال:خميس يافندم

قاله:اة أللي بأيدك؟

قال:بندقية يافتدم

قاله:هذي مامجرد بندقيه هذي شرفك!

ولازم تدافع عنها!

وأعتبرها زوجتك ياخميس

سأل الثانى:

اسمك اة ؟

قال:سالم يافندم

قاله:اة أللي بأيدك؟

قال:زوجة خميس يافندم





 

مرة ثلاث ،مصرى و فرنسي وأمريكي بدهم يبنوا جسر

قال الفرنسي : انا رح احط الإسمنت..

قال الأمريكي : انا رح احط الطوب..

قال المصرى : انا رح احط الحديد..



............ بعد اسبوع وقع الجسر ...

 
قال الفرنسي : يا حرام الإسمنت راح عالفاضي

 
قال الأمريكي : يا حرام الطوب راح عالفاضي ...

 
قالالمصرى : الحمدلله كويس ما حطيت الحديد كان راح

عالفاضي
 
 

واحد معه في السياره أمه و مرته و حماته وقفته الشرطه و سألته مين إلي معك

فقال : عن مرته هذا حبيبت الروح

و عن أمه هذا روح الروح و عن حماته هذا وين ما روحنا بتروح

واحد جاب جهاز كشف الكدب .... عباره عن الى بيكدب بيضرب بالقلم

و راح مجربه على ابنه... قالو انت كنت فين يابنى ..قالو كنت بذاكر ...قام الجهاز

ضاربه قلم..

ابوه قالو عيب ... انا لما كنت فى سنك ماكنتش بكذب ابدا

...قام الجهاز ضاربه قلم.

.مراته قالتله خلاص سامحه ... ماهو برضو ابنك.

قام الجهاز ضاربها بالقلم..






يسأل صاحبه انت لسه خاطب؟ قاله : لاء

قاله احسن برده دى خطيبتك دى كانت وحشه

وبتمشى مع شباب كتير وهبله ما علينا

المهم انت عامل ايه دلوقتى؟

قاله

.
..

اتجوزتها
 
 
 
 

واحد مسطول بيسأل واحد مسطول ثاني: اسم دولة أوروبية لو حطيت على أخر حرف

فيها نقطة تصير اسم عالم ذرة


أم التاني قله أنا غلب حماري


آم الأول قله: الدولة هي قطر ولما تحط نقطة حتصير قطز



أم التاني قاله هو قطز عالم ذرة؟؟؟؟؟



فرد عليه الأول يعني هي قطر دولة أوروبية؟؟؟؟ 
       
واحد صعيدي في برنامج الكاميرا في الملعب سألوه بتشجع مين قالهم المقاولين العرب   قالوله بتحب مين في المقاولين العرب قالهم الجماعة بتوع المحارة .      
مره واحد نام حلم انه دخل النار لقى نانسى و هيفا واليسا هناك ،فصحى الصبح قتل

نفسه ..دخل النار لقى ابو لهب و ابو جهل قالهم ايه ده فين هيفا و نانسى واليسا قالولو

خش يا روح امك دى كانت اعلانات

     
ﻣﺤﺸﺶ ﺍﻧﺤﺮﻕ ﺑﻴته

ﺩﺧﻞ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﺍﻷﻭﻟﻰ ﻃﻠﻊ ﺑﻧﺘـه

ﺩﺧﻞ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﻃﻠﻊ ﺇﺑﻨــه

ﺩﺧﻞ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﺍﻟﺜﺎﻟﺜﻪ ﻃﻠﻊ ﻣﺮﺗــه

ﺩﺧﻞ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﺍﻟﺮﺍﺑﻌﻪ ﻭﻃﻠﻊ ﻓﺎﺿﻲ

... ﻭﺩﺧﻞ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﺍﻟﺨﺎﻣﺴﻪ ﻭﻃﻠﻊ ﻓﺎﺿﻲ

ﻭﺩﺧﻞ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﺍﻟﺴﺎﺩﺳﻪ ﻭﺑﺮﺿﻮ ﻃﻠﻊ

ﻓﺎﺿﻲ

ﺳﺄﻟﻮﻩ :



...

ﻣﺎﻟﻚ ﺑﺘﺪﺧﻞ ﻭﺑﺘﻄﻠﻊ ﻓــﺎﺿﻲ.....؟

.

.

.

ﻗــﺎﻝ : ﺑﻘﻠــــﺐ ﻓﻲ ﺣﻤـــﺎﺗـــﻲ

       

No comments:

Post a Comment