الاعلان

Thursday 21 June 2012

نكت لبنانية




شحات حاطط قدامه طبقين بيلم فيهم فلوس

سأله واحد: مش مكفيك طبق واحد؟

.

.

.

رد الشحات: انا شفت الشغل ماشي تمام قلت افتح فرع ثاني

 
 
 
 
'ابوعبد وهو عم بيموت اتطلّع بمرته نظرة كلها رومانسية وقالها : "انا لما انطردت من شغلي كنتي معي...ولما فلست كمان كنتي طول الوقت معي....ولما وقعت ومرضت كنتي واقفة جنبي..."

وهلق وانا على فراش الموت كمان جنبي, وقام ومسك ايدها بحنية وقالها : "مش عارف ليش حاسيس انك نحس..."

 
 
 
ابو العبد وابو اصطيف وابو عنتر قاعدين بقهوة عمينشدوا بولادهم ........

ابو اصطيف : انا ابني مرة ظل 5 دقائق تحت المي

ابو عنتر : انا ابني مرة ظل 10 دقائق تحت المي

ابو العبد : انا من سنة اخذت ابني عالبحر . نزل تحت المي ولسا لهلق ما طلع ........


 
 
 
في امريكي و فرنسي و لبناني حكم عليهم بالإعدام و قالولهم اختاروا بين اعدام
 
بالرصاص او بالشنق او بإبرة فيروس آيدز.

فإختار الأمريكي اعدام بالرصاص و الفرنسي اعدام بالشنق و اللبناني بإبرة الإيدز

و صار لبناني يضحك قالولو ليش عبتضحك الهم لأنو ما بهمني و ما راح يصيرلي شي
 
لأني لابس كوندوم.
 
 
 
أبو العبد كان راكب دراجة جديدة، التقى بصاحبه أبو صطيف أبو صطيف: مبروك الدراجة الجديدة يا أبو العبد .... وينتا إشتريتها؟ أبو العبد: مبارح وأنا راجع عالبيت بالليل وقفتني واحدة ست كانت راكبة على الدراجة، قامت حطت ثيابها عجنب وقالتلي: قرب يا أبو العبد خود اللي بدك اياه ما تستحي؟ رحت أنا أخدت الدراجة ، قلت لحالي شو بدي أعمل بثيابها؟؟  


 

No comments:

Post a Comment